القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة انشاء مدونة بلوجر للمبتدئين 2021

طريقة انشاء مدونة بلوجر للمبتدئين 2021

العديد من الناس يملكون حسابات مواقع تواصل اجتماعي نشطة تعرض فيها أخباراو  أنشطة يومية او مواضيع إجتماعية او العديد من المجالات , لكن كما نعرف مواقع التواصل الإجتماعي ليست منصة لرفع مواضيع على شكل مقالات او نصوص صورية و لا تدعم العديد من الخاصيات و اهمها تحقيق الربح فيلجؤون الى اليوتيوب ويعتقدون انه حل فوري , تم بعد رفع 5 او 10 او 15 فيديوهات ينفد صبرهم و يفقدون أملهم بسبب شروط تحقيق الربح الصارمة و الخيالة. لهاذا ان كنت أحد منهم و تواجه نفس مشكلة فحتما مكانك هنا وحتما يجب عليك انشاء موقع ومشاركة شغفك , و بذالك انصحك شخصيا بمنصة بلوجر BLOGGER .

سبب اعتمادك على BLOGGER و ليس WORDPRESS

المدونة عبارة عن صفحة على موقع إلكتروني عالمي ، أو تكون عبارة عن موقع إلكتروني كامل ، يستخدمها مالكها لنشر أفكاره الشخصية وآرائه ، أو تجاربه ، أو بعض من كتاباته وأعماله الأدبية ، أو غير ذلك ، ويمكن اعتبارها مفكرة خاصة .
سبب اختيارك لمنصة بلوجر و تجاهلك للعديد من المنصات بسبب كونه منصت لإنشاء مواقع عالمية و أيضا لها تصدر أعلى نسبة إستعمال في الشرق الأوسط بنسبة 64% بسبب تقديمها لفرصة إنشاء موقع الكتروني عالمي و كامل ليستخدمه مالك من أجل نشر افكار او مواضيع او أراء او أعمال كتابية او أستعماله كمنصة عرض افلام او غير ذالك و ايضا تابعة لشركة GOOGLE العالمية و سبب الذي جعلني أنصحك ببلوجر شخصيا هو وجود العديد من الملحقات او المكملات كالقوالب و إستضافات وغيرها من الأشياء التي سوف تعرف دورها تدريجيا بعد تبنيك لمنصة BLOGGER .

طريقة انشاء مدونة BLOGGER

الطريقة سهلة لكن عليك توفر على حساب جوجل (GMAIL) ان لم يكن لديك حساب جيمايل الذي يتيح لك جميع خدمات جوجل إضغط هنا لمشاهدة فيديو يشرح طريقة إنشاء جيمايل تم هنيئا لقد تمت اتاحت خاصية انشاء موقع على منصة BLOGGER بواسطة حسابك جوجل .

الطريقة سهلة اضغط هنا للأنتقال الى موقع بلوجر تم اتبع الصور و طبقها في جهازك خطوة خطوة .


هنا فقط تضغط على انشاء مدونتك


هنا تضعط على حساب GMAIL الذي تريد انشاء مدونتك به


هنا تكتب كلمة مرور الحساب الذي اخترته


هنا تختار اسم موقع الذي تريده ان يضهر داخل المدونة


هنا تختار رابطوقعك بدون مساحات بين الكلمات و باللغة الانجليزية او الفرنسية


هنا تختار اسم الذي يضهر لزوار حين يبحتون عن موقعك في محركات البحث


تهانينا , لقد اتممت انشاء مدونتك الخاصة ويمكنك نشر المقالات او مواضيع او اي شيء

 

الى هنا انتهى المقال
كان معكم
MEGA MORE




تعليقات

التنقل السريع