القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة GOD OF WAR لمحاكي ppsspp شغالة 100٪

God of war psp . لعبة god of war


لعبة GOD OF WAR لمحاكي PPSSPP


"God of War: Ghost of Sparta هي لعبة أكشن ومغامرات تم تطويرها بواسطة Ready at Dawn. أطلقت لأول مرة لل بلاي ستيشن المحمولة (PSP) وحدة التحكم المحمولة في 2010، تدور أحداث God of War: Ghost of Sparta بعد أحداث God of War ، اللعبة الناجحة على PlayStation 2. بعد أن أصبح إله الحرب في نهاية God of War ، أصبح Kratos الآن أحد الرياضيين الأولمبيين. لقد هُزم آريس ، وأصبح أوليمبوس في متناول اليد ، لكن كراتوس ما زال تطارده رؤى ماضيه الفاني. ومع ذلك ، فإن صور ديموس ، أخيه ، وكاليستو ، والدته ، التي لم تتوقف عن مهاجمته ، تبدو لكراتوس أكثر من مجرد رؤى. بعد كل شيء ، مع الآلهة ، لا ينبغي أن تنخدع المظاهر أبدًا.
على الرغم من احتجاجات أثينا على أن هذه المشاهد الكابوسية من ماضيها المأساوي يمكن أن تنبض بالحياة ، تنطلق كراتوس في رحلة إلى أتلانتس ، بحثًا عن معبد بوسيدون ، وتلتقي بسيلا ، وهي مخلوق بحري وحشي. بعد هزيمتها ، وجد والدته مستلقية على سرير ، ضعيفة وفي عذاب. في هذه اللحظة يكتشف كراتوس أخيرًا هوية والده الحقيقية ويبدأ بحثًا داميًا للعثور على ديموس ، شقيقه المفقود منذ زمن طويل.
طريقة اللعب مشابهة لتلك الخاصة بالإصدارات السابقة ، وتركز على القتال القائم على التحرير والسرد ، والذي تم تحقيقه من خلال سلاح اللاعب الرئيسي - Blades of Athena - وسلاح ثانوي تم الحصول عليه لاحقًا في اللعبة. تتميز بأحداث زمنية سريعة تتطلب من اللاعب إكمال إجراءات تحكم اللعبة المختلفة في تسلسل زمني لهزيمة أعداء أقوى ورؤساء . يمكن استخدام ما يصل إلى ثلاث هجمات سحرية وقدرة تعزيز القوة كخيارات قتالية بديلة. شبح سبارتا أيضا ملامح الألغاز و platforming العناصر. تم تحديث نظام القتال بنسبة 25٪ أكثر من نظام PSP السابق ، God of War: Chains of Olympus ."


                    تحميل الأن
أنت الان في اول موضوع

تعليقات

التنقل السريع